random
أخبار ساخنة

Google search

أغذية منشطة ومقوية جنسيّة

هذه المقالة لأهل الحلال فقط (المتزوجين). تنويه «الزنا مهلكة ومذلة! والله عز وجل لن يبارك في قوة ليست خاضعة خاشعة له سبحانه وتعالى فيرجى التزام الحلال.

التمر والحليب للقوة الجنسية


الثابت أن التمر يحتوي على مجموعة من فيتامينات (ب) و توكوفيرول (هـ) وفيتامين (أ) والحديد والفوسفور والزنك لذلك هو من أساسيات القوة الجنسية مع ما في الحليب من فوسفور وكالسيوم وبروتينات ودهون.

فإن استعمال التمر مع الحليب من المقويات الجنسية القوية والعجيبة.

التجارب الثابتة علمياً تؤكد هذا الكلام لإحتواء كل منهما على عناصر لازمة وهامة لتقوية الجسم عموماً (فالجنس السليم في الجسم السليم) وكلما كان الجسم بعافية ونشيط وقوي كان الانسان متمتعاً بقوة جنسية نشيطة وحيوية.

قال ابن سينا «التمر يزيد المني» وسبحان الله الخالق هذا من فضل الله ونعمه التي لا تعد ولا تحصى.

قال داود الأنطاكي في تذكرة أولي الألباب «التمر يقوي الباءة مع الحليب».

غذاء ملكات النحل للقدرة الجنسية


غذاء ملكات النحل هو أعجوبة من عجائب الإمداد الصحي عامة والجنس على وجه الخصوص فهو أقوى مضاد حيوي ومنشط هورموني ولذلك فهو يصلح للوقاية من أمراض الجهاز التناسلي وخاصة (البروستاتا) مكونات غذاء ملكات النحل كثيرة جداً فالله قد جعل فيه أسراراً ومكونات تجعله بحق إكسير الشباب فسبحان الله الخالق المبدع العظيم.

وعلى ذكر غذاء ملكات النحل نذكر العسل.

العسل اكسير القوة الجنسية


العسل فيه أسرار عجيبة يُقال أنه تم العثور على جثة طفل مغمورة في إناء عسل في هرم من أهرام الفراعنة بمصر، وحفظت الطفل 4500 سنة لا تعفن ولا تعطب!! وهذا إن دل فهو يدل على آية بأمر الله عز وجل الذي أودع في العسل هذه العجائب والشفاء من كل داء إلا الموت.

وصدق الله العلي العظيم حين قال في القرآن الكريم في سورة النحل: 

(وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69). 

سورة النحل الأيتان 68-69.

وتوجد في العسل فيتامينات كثيرة جداً مما يحتاجه جسم الانسان.

الجرجير للقوة الجنسية


صدقوا من قالوا لو تعلم المرأة ما في الجرجير لزرعته تحت السرير 🛏

الجرجير مقوي جنسي ومقوي للباه فقال عنه ابن سينا: الجرجير مدر للبول محرك للباه والإنتصاب يحتوي على فيتامينات ومعادن كثيرة هامة للجسم وهي أهم المقويات الجنسية للرجل والمرأة على السواء وبه نسبة من الحديد تكفي حاجة الجسم فتقويه .. ناهيك أنه مدر لحليب المرضعة ومدر للدورة الشهرية ولذلك ينطبق عليه المثل بحق!!.

الفجل وحب العزيز للقوة الجنسية


يُسمى الفجل المفيد المظلوم: أنه مقوي جنسي لاحتواءه على فيتامينات ومعادن وأقوى ما في الفجل بذوره فهو عجيب إذا طبخ بعسل وينسون وكمون وأكل كالمربى.

حب العزيز: في بلاد الأندلس (أسبانيا، والبرتغال) يشربونه 🥤 كعصير القصب وهو درنات صغيرة أكبر من الحمص يؤكل أو يعصر ويمسى أيضاً بلوز الأرض وحب الزلم قال عنه داود: 
«وحب الزلم يسمن البدن تسميناً جيداً ويصلح الهزال في الكلى (يقي من الفشل الكلوي) ويقوي الباه!!».

الكرفس والخس وأبو فروة للقوة الجنسية


الكرفس: هو نبات من فصيلة الزنبقيات كالبصل إلا أنه سميك الأوراق غير مجوف أطول في الرأس رائحته أطيب من البصل له عطرية خفيفة تشبه الكراث.

يستخدم في السلطة وكشوربه للتقوية الجنسية وبذوره تستخدم مطحونة بالعسل أو كشوربه وسلطه أيضاً.

قال عنه ابن البيطار في الجامع لمفردات الأدوية والأغذية:
(يفتق شهوة الباه من الرجل والنساء ولذا تمنع المرضعة منه لأنه يهيج الباه ويقلل اللبن).

وقال عنه الانطاكي في التذكرة:
(الكرفس يحرك الباه.. ومعنى الباه (النكاح أو الجماع) مطلقاً ولو بعد اليأس).

ومن أفضل طرق استعماله أن يقطع مع السلطة ويؤكل على بركة الله.

أما الخس: فيقال أنه وجد على معابد الفراعنة بمصر رسم لرجل يمسك بخسه ويفترون بأنه إله التناسل (ولا إله إلاّ الله)  المهم يفهم من قديم الزمان أن الخس كان له مكانة علمية مؤكدة في حضارات الأمم السابقة يثبت بأنه فيه من الأسرار الجنسية العجيبة وذلك لاحتواءه على فيتامينات ومعادن منشطة ومثيرة جنسياً والعجيب أيضاً أن الخس منوم ومهدئ للأعصاب فسبحان الله الخالق المنعم المبدع العظيم عز وجل.

وأخيراً أبو فروة (الكستنة، أو القسطل):

وهو من التسالي المعروفة ويؤكل مشوياً كالبطاطا بعد تقشيره وخاصة في فصل الشتاء وهو مسمن ومقوي جنسي يحتوي على مجموعة فيتامينات ومعادن ومواد بروتينيه هامة قال عنه داود في التذكرة: 

«إن أُكل مشوياً مع السكر وشرب بعده الأشربه المنفذه (كالينسون والجنزبيل) هيج تهيجاً عظيماً وقوى البدن وغزر الماء [المني]».

وقال الرازي في الحاوي:

«القسطل يزيد في الباه إذا أُكل بالعسل ويقوي البدن».

أغذية أخرى تقوي الجنس


مكوناتها الحيوية وفوائدها الطبية:

أطعمة منشطة ومقوية جنسيّة
1

أطعمه وفيتامينات منشطة ومقوية جنسيّة
2

أغذية ومعادن منشطة ومقوية جنسيّة
3


الفيتامينات التي تقوي جنسياً


التغذية التي تقوي جنسياً
1

الفيتامينات والأغذية التي تقوي جنسياً
2

الفيتامينات والأطعمة التي تقوي جنسياً
3


google-playkhamsatmostaqltradent